تحميل برنامج تسريع نقل الملفات سوبر كوبى 2017 مجانا Super Copier

تحميل برنامج تسريع نقل الملفات سوبر كوبى اخر اصدار

تحميل برنامج تسريع نقل الملفات سوبر كوبى
تحميل برنامج تسريع نقل الملفات سوبر كوبى اخر اصدار

يعتبر برنامج Super Copier سوبر كوبى من افضل البرامج لتسريع نقل الملفات حيث يوفر الكثير من الوقت الذى يستغرق فى نقل الملفات او نسخها وخصوصاً عن نقل الملفات ذو حجم كبير كما يمكنك استخدام برنامج super copier يمكنك استخدامة فى اى من الانظمة واجهة البرنامج Super Copier متقدمة عن البرامج الاخرى فى مجال نقل الملفات سواء من الكمبيوتر الى الكمبيوتر او من الكمبيوتر الى كارت الميمورى او الكمبيوتر الى الفلاشة او الكمبيوتر الي الهواتف النقالة .

نبذه عن برنامج Super Copier برابط واحد مجانى

تحميل برنامج تسريع نقل الملفات سوبر كوبى 2017 مجانا
تحميل برنامج تسريع نقل الملفات سوبر كوبى 2017 مجانا Super Copier

هذا البرنامج super copier الرائع لا يهدر الوقت الذى سوف ينقل لك الملفات , ولكن يمكنك مشاهدة الملفات وهى تنتقل بمنتهى السرعة العالية الجودة ويعمل برنامج سوبر كوبى على نقل نسخة الويندز بسرعة فائقة لا تتعدى الثلاث دقائق اوالاربع دقائق  .
فالبرنامج الرائع سوبر كوبي نال اعجاب الملايين , يعد برنامج سوبر كوبي من البرامج المجانية التى يمكن استخدامها في انظمة الويندز اما البرامج التى تكون في انظمةالويندز تكون بطيئة جدا , فالبرنامج سوبر كوبي يعمل علي نقل الملفات بطريقة سريعة جداً يجعلك توفر وقتك ويساعدك فى انجاز مهامك فاذا كنت تعانى فى جهازك من بطئ فى عملية النسخ و النقل الملفات فيجب عليك استخدام برنامج سوبر كوبى العملاق لتسريع نقل الملفات ويوجد للبرنامج الكثير من النسخ يجب عليك ان تختار نسجة لجهازك تكون مناسبة وذلك من خلال الرابط الموجود فى اسفل المقال يعتبر برنامج سوبر كوبير من افضل برامج النسخ ونقل الملفات على جهاز الكمبيوتر ويرأس البرنامج نقل الملفات حيث يقوم بنسخ ونقل الملفات بطريقة سريعة وبسيطة ,البرنامج يعمل على تقسيم الملفات الكبيرة الى عدة اقسام صغيرة حتى يسهل نسخ او نقلها برنامج تسريع نقل الملفات الكمبيوتر برابط مباشر برنامج تسريع عملية النقل والنسخ على الكمبيوتر مجانا.

مميزات برنامج سوبر كوبي برابط مباشر

برنامج Super Copier برابط واحد
برنامج Super Copier برابط واحد مجانى

*يمكن للمستخدم من خلال البرنامج استئناف نقل الملفات بسهولة .
*سرعة نسخ برنامج سوبر كوبي  سريعة جدا ولكنها تختلف بحسب حجم الملف .
*يمكن للمستخدم عن طريق البرنامج التحكم فى سرعة نسخ الملفات بكل مرونة .
4-يمكنك ايقاف النسخ او النقل او استئناف بسهولة حيث يمكنك بكل سهولة اذا وجد خطأ ان توقف النسخ او النقل وبعد ذلك يمكنك استكمال هذه النسخ او النقل.
5-يعطى البرنامج تفاصيل مفصلة عن حجم الملفات والوقت المستغرق لنقلها وسرعة النقل و النسخ فبمكنك معرفة كل شء عن الملف.
6-البرنامج سريع حيث لايمكنك نقل الملفات بطريقة سريعة دون ان يأخذ وقت منك واذا قارنت هذه البرنامج بالبرامج الاخرى سوف تجد ان هذه البرنامج اسرع من اى برنامج اخر فى النقل والنسخ.
7-يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية والعربية حيث يمكنك تحميل برنامج سوبر كوبى باللغة العربية برابط مباشر.
8-يمكنك من خلال البرنامج عند انقطاع التيار الكهربائى او حدوث اى خلل الجهاز يعمل البرنامج على استئناف عملية النقل او النسخ واعادتها مرة اخرى.
تحميل برنامج سوبر كوبى 23 بت كامل برابط مباشر
تحميل برنامج Super Copier اخر اصدار 64 بت

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر مجانا Download Medal of Honor

تحميل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر 2017 need for speed

تحميل اسطوانه التعريفات الشاملة Sky Driver XP بمساحه صغيره